أحبطت مصالح الدرك الوطني في أغشوركيت، صباح أمس السبت، محاولة لتهريب شحنة من المخدرات كانت في طريقها إلى العاصمة نواكشوط، كما أوقفت شخصين على خلفية العملية.
ووفق معطيات نشرها الدرك الوطني، أسفرت العملية عن حجز نحو 10 كيلوغرامات من القنب الهندي، كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد سيارة قادمة من محور كرفور ألاك باتجاه نواكشوط.
كما تم توقيف سائق السيارة، إضافة إلى الشخص الذي كانت الشحنة موجهة إليه في نواكشوط، وذلك في إطار عملية متابعة أمنية منسقة بين الوحدات المختصة.
وتندرج هذه العملية ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لمكافحة تهريب وترويج المخدرات، وتعزيز الرقابة على مختلف المحاور الطرقية.





.jpg)

