غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، العاصمة نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية، للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، المقرر انعقادها بمدينة الرباط يومي 23 و24 يونيو الجاري.
وتشكل هذه الدورة مناسبة لتعزيز التنسيق والتعاون بين دول مجموعة 5+5 في مجالات النقل، وتبادل التجارب والخبرات المتعلقة بتطوير منظومات الربط والنقل بمختلف أنماطه، بما يسهم في تعزيز التكامل الإقليمي ودعم فرص التنمية المشتركة.
ويرافق الوزير في هذه المهمة وفد من قطاع التجهيز والنقل، يضم المستشار الفني المكلف بالنقل الجوي محمد لحظانه، ومدير التعاون والبرمجة محمد المختار سيد أحمد.





.jpg)

