إيران: هجوم أمريكي جديد خلال المفاوضات يمثل انتهاكاً للتهدئة

سبت, 2026-06-27 08:48

اتهم رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني الولايات المتحدة بتنفيذ هجوم جديد على إيران خلال فترة المفاوضات، معتبراً أن ذلك يشكل انتهاكاً لاتفاق وقف إطلاق النار.

 

وقال المسؤول الإيراني إن ما وصفه بـ"الخرق" للتهدئة ستكون له تداعيات، مؤكداً أن الولايات المتحدة "ستندم" على هذه الخطوة، وفق تعبيره.

ولم يصدر، حتى الآن، تعليق رسمي من الجانب الأمريكي بشأن هذه الاتهامات.

اقرأ أيضا