وقّع قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بولاية تيرس زمور، اليوم السبت، اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي للولاية، تهدف إلى دعم المنمين وتعزيز توفير الأعلاف الحيوانية بأسعار مدعومة.
وأوضح المجلس الجهوي، في إيجاز نشره على صفحته بموقع فيسبوك، أن الاتفاقية تتضمن مساهمة مالية من الاتحادية لإنشاء بنك خاص بأعلاف الحيوان، على أن يتم توفير الأعلاف من خلاله بأسعار مدعومة لصالح المنمين.
وثمّن رئيس المجلس الجهوي لتيرس زمور، الحضرامي ولد أحمادي، خلال حفل التوقيع، استجابة الاتحادية لنداء الجهة الموجه إلى مختلف الشركاء، مشيداً بالدعم الذي قدمته للولاية خلال الفترة الماضية، وداعياً إلى مواصلة وتعزيز هذا الدعم.
من جانبه، عبّر رئيس قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بتيرس زمور، محمد إبراهيم أسفير، عن اعتزاز الاتحادية بالشراكة مع المجلس الجهوي، مؤكداً استعدادها لتنفيذ تدخلات أخرى تستهدف تلبية احتياجات سكان الولاية ومعالجة عدد من القضايا التنموية.
وتُعد ولاية تيرس زمور من الولايات ذات الطابع الرعوي، إذ تحتضن ثروة حيوانية معتبرة، تواجه تحديات موسمية تتعلق بتوفير المياه والأعلاف، خاصة خلال فصل الصيف.





.jpg)

